اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الوطنية الأولمبية المغربية عبر تقنية التواصل المرئي

الرباط – عقد المكتب التنفيذي للجنة الوطنية الأولمبية المغربية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا عن بعد عبر تقنية التواصل المرئي، خصص لمناقشة عدد من المواضيع والتداول في عدة نقاط مدرجة في جدول الأعمال.

وذكر بلاغ للجنة أن الاجتماع تداول بشأن الوضعية الحالية المتعلقة بوباء كوفيد 19 وتأثيره على الأنشطة الرياضية بالمغرب، والآليات والتدابير التي قامت بها اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية واعتمادها وتنزيلها بالموازاة مع التدابير الاحترازية التي تم تطبيقها حفاظا على سلامة الرياضيين المغاربة.

وأشار البلاغ إلى أن أعضاء المكتب التنفيذي للجنة استعرضوا بالمناسبة مجموعة من الإجراءات و الخطوات التي تم تسطيرها واعتمادها في إطار برنامج عملها المستمر لاسيما في هاته الظرفية الاستثنائية.

وأضاف المصدر ذاته أن اللقاء تطرف أيضا إلى تأجيل دورة الألعاب الأولمبية المقررة بطوكيو وآخر المستجدات المتعلقة بإرجاء هذه الدورة الأولمبية، بتنسيق مع اللجنة الأولمبية الدولية.

كما واصلت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تتبع ملفات استعداد الرياضيين المغاربة وتحضيرات الجامعات الرياضية تحسبا للاستحقاقات القادمة.

وذكر البلاغ بأن اللجنة الوطنية الأولمبية سطرت برنامجا قارا لاجتماعات مكتبها التنفيذي، حيث تم تخصيص كل يوم خميس للتنسيق والتداول وفق جدول محدد، فضلا عن مواصلة اشتغالها بشكل دائم ومتواصل عبر تقنية التواصل المرئي.

وأورد أن الكاتب العام للجنة عبد اللطيف إداماحما وأمين مالها وعمر بلالي يعقدان ورشات عمل عن بعد بمعية الإداريين والتقنيين لتتبع الشأن الرياضي على المستوى الوطني والدولي والتشاور والتنسيق بشأن المستجدات الأخيرة خاصة تأجيل دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، التي كانت مقررة الصيف القادم، وبحث آخر التطورات في هذا الشأن.

المصدر: مع 2020/04/21

شاهد أيضاً

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” .. الوداد الرياضي يعمق الفارق عن المطارد الرجاء الرياضي و يظفر بلقب الخريف

عاد فريق الوداد الرياضي إلى سكة الانتصارات ، حينما أكرم وفادة ضيفه نهضة بركان برباعية …