سباق الدراجات.. المقترحات بشأن المسابقات بعد إيقافها محور اجتماع الاتحاد العربي

شكلت المقترحات بشأن المسابقات بعد إيقافها بسبب جائحة فيروس كورونا، محور الاجتماع الأول للجنة التنفيذية للاتحاد العربي للدراجات لموسم 2020 ، المنعقد أمس السبت عبر استخدام تقنية الاتصال المرئي عن بعد.

وذكر الاتحاد العربي ،في بلاغ له، أن هذا الاجتماع الذي عقد “في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها الأمة العربية والعالم أجمع في ظل تفشي وباء كورونا +كوفيد- 19 + ، شكل مناسبة لدراسة سبل اتخاذ عدد من القرارات الهامة التي تخص محبي وعشاق سباق الدراجات”.

وأوضح المصدر ذاته، أن اللقاء شكل أيضا مناسبة لتحديد مصير البطولات التي ينظمها الاتحاد في حال استمرار الوضع الحالي لفترة أطول، وتشمل مهرجان الدراجة العربية بمصر (سباقات على الطريق والمضمار والدراجات الجبلية “بي. إم. أكس” ومسابقات ذوي الإحتياجات الخاصة، وكذا كأس الاتحاد العربي لمختلف الفئات العمرية بالسعودية).

كما تم خلال الاجتماع، يضيف البلاغ، الاتفاق على وضع الحلول البديلة والمقترحات للمحافظة على نشاط الاتحاد العربي، فضلا عن الاطلاع على الحملات التي أطلقها للتضامن مع الاتحادات الوطنية العربية للدراجات في مواجهة فيروس كورونا.

من جهة أخرى ، شكل اجتماع اللجنة التنفيذية مناسبة لاستعراض قرار اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل أولمبياد طوكيو 2020، للعام المقبل، والاطلاع على إجراءات وقرارات الاتحاد الدولي للدراجات واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية للتعامل مع الوضع الراهن.

شاهد أيضاً

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” .. الوداد الرياضي يعمق الفارق عن المطارد الرجاء الرياضي و يظفر بلقب الخريف

عاد فريق الوداد الرياضي إلى سكة الانتصارات ، حينما أكرم وفادة ضيفه نهضة بركان برباعية …