أكتوبر 5, 2022

فيما يلي يقدم إليك عزيزتي قائمة الأطعمة تقوي الرغبة الجنسية لديك..

– الشكولاتة السوداء:

للشكولاتة دور كبير في تحسين الرغبة الجنسية وف بمشاعر الإثارة والجذب عند النساء، لأنها تحتوي على مادة السيترونين التي تتوفر بدورها على خصائص تساعد على الاسترخاء وطرد التوتر من الجسم.

– الزنجبيل:

يساعد على تقوية الرغبة الجنسية بشكل فعال، بسبب محتواه الغني بالعناصر التي تثير الشهوة لدى النساء والرجال على السواء.

– فواكه البحر:

تعد فواكه البحر، خصوصا المحار، من أهم الأغذية لتحسين الرغبة الجنسية لدى المرأة، كما أنه غني بالفيتامينات والأحماض الأمينية التي تحفز إنتاج الهرمونات الجنسية لديها.

– اللوز والجوز:

يحتوي كل من اللوز والجوز على كمية كبيرة من الفيتامين والألياف التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الرغبة الجنسية، كما أن رائحة اللوز المحمص فقط كفيلة بتحسين الرغبة الجنسية لدى المرأة.

– أوراق الريحان:

لأوراق الريحان دور كبير في زيادة الرغبة الجنسية عند المرأة، وهو واحد من الأطعمة التي تحفز وتزيد الخصوبة لديها، فهذه العشبة تحسن الدورة الدموية قبل وأثناء عملية الجماع، كما تساعد في تخفيف التوتر.

– الأفوكا:

تعد هذه الفاكهة غنية جدا بالبوتاسيوم الذي يساعد في تنظيم الغدة الدرقية عند الإناث والرجال أيضا، والذي بدوره يساعد المرأة على أن  تبدو جميلة ومشعة، كما تحتوي هذه الفاكهة على الفيتامينات التي تساعد الجسم على إطلاق الهرمونات المحفزة للرغبة الجنسية لدى المرأة عند ممارسة العلاقة الحميمية.

– البيض:

من المعروف جيدا بأن البيض يتميز بغناه الكبير بمادة الحمض الذهني التي ظهرت أهميته في معالجة العجز الجنسي عند الرجال، لذلك فهو يعتبر محفزا مهما للشهوة والرغبة الجنسية لدى الطرفين.

– العسل:

يعتبر العسل مصدرا مهما لمادة البورون، وهو المعدن الذي يساعد الجسم على استخدام هرمون الأستروجين، وهو هرمون الجنس لدى النساء

RSS
YouTube
Instagram
WhatsApp
FbMessenger
Tiktok