شركة النقل “سيتي باص”: نقوم بعدة تدابير للحفاظ على صحة الركاب والمستخدمين

قالت شركة “سيتي باص”، الفاعل في مجال النقل العمومي بمدن الرباط ومكناس وتطوان ووجد ة والرباط وسلا والجديدة، إنها اتخذت مجموعة من التدابير الوقائية من أجل المحافظة على صحة وسلامة المرتفقين والمستخدمين منها.

ومن بين التدابير التي اعتمدتها شركة النقل، وفق بلاغ لها، تنظيم حملات توعوية يومية لحماية المرتفقين والمستخدمين، ونقل عدد محدود من المرتفقين على متن الحافلات تفاديا  للاكتظاظ واحداث خلية أزمة للتدخل بصفة مستعجلة لمتابعة  تطور وضعية الوباء، ووضع رقم أخضر  0700181617 رهن إشارة المرتفقين، فضلا على تخصيص فريق لتحسيس المرتفقين بالحافلات والمحطات بواجب الحفاظ على مسافة كافية بين الركاب.

وكشفت الشركة أنها تنشر اعلانات توجيهية بالحافلات حول التدابير الوقائية اللازمة لتفادي الاصابة بفيروس كورونا المستجد، كما تقوم بتنظيف وتعقيم أبواب و كراسي ومقابض الحافلات عند كل توقف لها بالمحطات الرئيسية على مدار اليوم، وتطهير جميع الحافلات كل مساء بعد نهاية العمل وتعقيمها بمبيد للجراثيم .

وأوشحت الشركة أنها في اتصال دائم مع السلطات المحلية والسلطات المفوضة وتنسق مع هذه السلطات من اجل التحقق من إرساء جميع التدابير اللازمة لسلامة المرتفقين والمستخدمين .

شاهد أيضاً

جمهورية زامبيا تؤكد الاحتفاظ بسفارتها وقنصليتها في المغرب (وزارة الخارجية)

 أكدت وزارة الشؤون الخارجية لجمهورية زامبيا، اليوم الجمعة 19 فبراير 2021، أن سفارتها في الرباط …