تبون العسكر: “الجزائر متفوقة عكس دول أخرى تعاني من الجوع”

في إطار سلسلة المسرحيات التي يعدها ويخرجها نظام العسكر الجزائري، ويتقمص دور البطولة فيها تبون العسكر، استغرب “شرشبون” من عدم إقبال الأجانب على الاستثمار في بلاده.

وقال “تبون” العسكر، خلال ظهوره على القناة الجزائرية أمس الجمعة، إن كوريا الشرقية “لا تشبه محيطها من الدول، بل الجزائر متفوقة على هذه الدول، في إشارة أخرى إلى المغرب وإلى الاسطوانة المشروخة التي تقدم الجزائر كدولة عظمى وكقوة إقليمية وقارية!.

وأضاف “شرشبون” مستغرباً : “المستثمرون يحبذون الاستثمار بالدول التي تعاني من الجوع، ويبتعدون عن دول كالجزائر”، وهي كلمات تنطق عن واقع حال كوريا الشرقية التي يعاني شعبها الويلات ويضطر للوقوف في طوابير طويلة للحصول على المواد الغذائية الأساسية.

وفي محاولة لإقناع نفسه، لأن العالم كله يعرف الحقيقة، قال تبون العسكر “نحن دولة متفوقة لكن الإعلام الغربي لا يتكلم سوى على المساوئ ولا يرى الإيجابيات..عكس دول أخرى تعاني من الجوع”.

وسيظل كابرانات فرنسا ومعهم شرشبونهم يغردون خارج السرب، ويكذبون وينشرون الإدعاءات، لكن لا أحد سيقتنع بخرافاتهم وبأحاجيهم البائسة لأن نظامهم أوصل البلاد إلى الهاوية، ولا يمكن أن تعالج الأوضاع المتأزمة هناك إلا بعملية قيصرية تعصف بالطغمة العسكرية لكي يتخلص منها الشعب الجزائري ومعه سائر شعوب المنطقة…

شاهد أيضاً

وكالة “ناسا” الأمريكية للفضاء تنشر خريطة المغرب كاملة

نشر “مرصد الأرض” التابع لوكالة الفضاء الأمريكية المعروفة اختصارا بـ”ناسا” صورة لمنطقة الصحراء المغربية ملتقطة …